SMARTPHONE CONDOR C4 DANS UN MOIS JUILLET الشروع في تسويق أول هاتف جزائري بنظام ”جي بي أس

       تغطية 11 ولاية واستكمال الشبكة في كافة الولايات مع نهاية السنة
 كشف السيد عبد الرحمن بن حمادي مدير عام مجمع كوندور عن الشروع في تسويق أول هاتف جزائري ”سمارتفون” تحت علامة ”كوندور سي 1” في كافة الشبكة التجارية، وجهز الهاتف بنظام ”جي بي أس” الذي أضحى عمليا على مستوى 11 ولاية، على أن يتم تعميمها على كافة المناطق في غضون نهاية السنة الحالية.
وأوضح بن حمادي في تصريح خص به ”الخبر” أن نظام ”جي بي أس” جاهز للاستخدام بكافة تطبيقاته، وأنه تم تشغيله في هواتف كوندور، على غرار هاتف ”سي 1” الذي شرع في تسويقه عبر وكالات وشبكات الشركة، على أن يتم تسويق هاتف ”سي 4” الذي تحصل على ترخيص سلطة الضبط في جويلية المقبل.
وأكد بن حمادي أن نظام ”جي بي أس” الذي صمّم وطوّر من قبل مهندسين جزائريين، أضحى عمليا ويشمل 11 ولاية في مرحلة أولى، وهو قابل للتوسيع إلى كافة الولايات الجزائرية بصورة تدريجية، كما أن تطبيقاته قابلة للاستخدام من خلال هواتف ”سي 1” و”سي 4” لـكوندور، تم اعتمادها كاختيار للزبون، أي أن التطبيق يضاف لكل زبون يرغب في ذلك.
ويشمل نظام ”جي بي أس” أهم المحاور والطرق والمواقع الرئيسية والمسارات، على غرار الأنظمة المتعارف عليها بالنسبة لنظام تحديد المواقع العالمي.
في نفس السياق، أشار بن حمادي أن المجموعة قامت أيضا باعتماد نظام خاص بالتطبيقات الهاتفية ”كوندور ستور”، يسمح لمستخدمي الهاتف بتحميل كافة البرامج والتطبيقات الضرورية، مثلها مثل الهواتف الأخرى، كما تقرر تخفيض سعر الهواتف ليصبح في حدود 11200 دينار،  وهو الأقل في السوق مقارنة بمواصفات الهاتف.
الهاتف الذي تم إطلاقه يزن 150 غراما، بطول 140 مم وعرض 60 مم وسمك 12 مم، مجهز بذاكرة خارجية 32 جيغا أوكتي وكاميرا أمامية بـ3 ميغا بيكسل، فضلا عن أنظمة الإنترنت اللاسلكي ”واي فاي” والبلوتوت، ونظام تشغيل أندرويد 2.3 وذاكرة داخلية تقدر بـ256 ميغا بايت.
 ويُرتقب أن يتم إطلاق الهاتف الثاني الأكثر تطورا ”سي 4” بعد أقل من شهر في الأسواق، كما يُنتظر اعتمادنظام ”جي بي أس” في اللوحات أيضا، وإطلاق لوحة جديدة مجهزة بشريحة هاتفية.      http://www.elkhabar.com/ar/economie/340913.html    

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

EXPOSTAND SERVICE

vèhicule blindèM-5 BCL

UNIVERSAL DISC fabricant algerien de CD-R, CD et DVD R(±) DVD-R, 4,7GB,16X

Centre international des conférences d'Alger (Palais des Congrès)

ENAVA Entreprise Nationale des Verres et Abrasifs

Groupe Bimo

Constructions de Matériels et Équipements Ferroviaires Ferrovial Annaba

IDIR MEUBLES